اخبار مصر - النائب جون طلعت: الاستجابة السريع لتوصيات مؤتمر الشباب تزيد الشباب ثقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أشاد النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، بسرعة تنفيذ حكومة الدكتور مصطفي مدبولي توصيات المؤتمر الوطني السابع الذي عقد بالعاصمة الإدارية الجديدة برعاية الرئيس عبد الفتاح ، مشيراً إلي أن الاستجابة السريعة للتوصيات تمنح الشباب ثقة في مؤسسات الدولة، وتأكدهم أن كلمتهم لها تقديرها وذات قيمة.

وقال طلعت في تصريح خاص، إن الرئيس السيسي يولي إهتمامًا كبيراً بالشباب منذ تولية مقاليد الحكم، وانحاز لهم ومطالبهم، وحرص علي عقد اللقاءات الدورية للإستماع إليهم ومطالبهم في مختلف المجالات، والعمل علي تطويرها.

وأكد عضو مجلس النواب، علي أهمية الرسالة التي وجهها الرئيس السيسي في وجود الشباب؛ وهي عدم السماح بأي مجاملات كانت في أي قطاع، وعدم التهاون مع ذلك، التي تعد بمثابة تأكيد قاطع علي السياسة التي انتهجها الرئيس منذ تقلده مقاليد البلاد بمحاربة الفساد بكافة صورة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب جون طلعت: الاستجابة السريع لتوصيات مؤتمر الشباب تزيد الشباب ثقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق