اخبار مصر - فيديو.. أجهزة أمن أردوغان تختطف 6 أتراك ومنشادات حقوقية بإثارة قضيتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أكدت مواقع تركية معارضة، أن أجهزة الأمن التركية أقدمت خلال الشهور الماضية على خطف 6 أتراك، دون تعريف ذويهم بمكان اختطافهم واحتجازهم.

blockquote class="twitter-tweet" data-lang="ar">

أجهزة أمن النظام التركي المجرم، خطفت 6 أتراك في فبراير الماضي، أسرهم عرفوا مكان 4 منهم لكن لم يلتقوا بهم بعج و2 شكلهم ماتوا تحت التعذيب، هذه السيدة  مديرة منظمة AST الحقوقية بتناشد المنظمات الكبيرة كـ a href="https://twitter.com/hrw?ref_src=twsrc%5Etfw">@hrw> لاثارة قضيتهم، بشوف لما مدون عربي بيحصل له حاجة الدنيا بتتقلب a href="https://twitter.com/hashtag/%D9%85%D9%86%D8%B8%D9%85%D8%A7%D8%AA_%D9%82%D8%B0%D8%B1%D8%A9?src=hash&ref_src=twsrc%5Etfw">#منظمات_قذرةa> pic.twitter.com/K2qdNede2q

— شـــــؤون تركـيــــة (@TurkeyAffairs)

>

وقالت المواقع التركية المعارضة، إن أجهزة أمن النظام التركى، خطفت 6 أتراك في فبراير الماضى، موضحة أن أسر المختطفين تمكنت من معرفة مكان 4 منهم لكن لم يلتقوا بهم بعد.

 

ورجحت المواقع التركية المعارضة، أن الاثنين الآخرين قتلا تحت التعذيب، لافتين إلى أن مديرة منظمة AST الحقوقية ناشدة عدة منظمات كبيرة لإثارة قضيتهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو.. أجهزة أمن أردوغان تختطف 6 أتراك ومنشادات حقوقية بإثارة قضيتهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق