اخبار مصر - بفضل "حياة كريمة".. قوافل جامعة المنيا تصل قرية دروه لعلاج المرضى (صور)

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور مصطفى عبد النبى رئيس جامعة المنيا، عن توجه قافلة جديدة لقرية دروه التابعة لمركز ملوى جنوب المحافظة، ضمن قوافل الجامعة المتكاملة التى تُطلقها لقرى المحافظة الأشد احتياجًا، بالتعاون مع محافظة المنيا تنفيذا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

وأوضح عبدالنبى أن الجامعة قدمت خدماتها فى مجال الطب البشري، بتوقيع الكشف على حالات المرضى فى تخصصات الباطنة والأمراض الصدرية والاسنان، إلى جانب توقيع الكشف البيطرى على مختلف الفصائل الحيوانية.

 

وأشار عبدالنبى إلى أن مجلس جامعة المنيا وافق على مقترح قدمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بشأن إنشاء وحدة مستقلة خاصة بمشروع القوافل المتكاملة التى تطلقها الجامعة للقرى الأشد احتياجاً والمحرومة من الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية والتوعوية، تكون مهمتها التنسيق مع الكليات المعنية بتقديم الخدمات للقوافل وتوفير مصادر التمويل لها بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى.

 

قوافل جامعة المنيا (4)
قوافل جامعة المنيا 

 

قوافل جامعة المنيا (6)
قوافل جامعة المنيا (

 

قوافل جامعة المنيا (7)
قوافل جامعة المنيا 

 

قوافل جامعة المنيا (1)
قوافل جامعة المنيا 

 

قوافل جامعة المنيا (2)
قوافل جامعة المنيا 

 

قوافل جامعة المنيا (3)
قوافل جامعة المنيا 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - بفضل "حياة كريمة".. قوافل جامعة المنيا تصل قرية دروه لعلاج المرضى (صور) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق