اخبار مصر - زوج يقتل زوجته خنقا بعد 4 شهور زواج بسبب خلافات بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أقدم زوج على قتل عروسه ذات الواحد والعشرين عاما خنقا بعد 4 شهور زواج فقط خلال مشاجرة زوجية تطورت إلى جريمة قتل.

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا من العقيد أحمد الحسينى، مأمور مركز الستمونى بورود بلاغ من " كامل. أ.أ "، 55 عاما، فلاح، يفيد باتهامه لزوج ابنته "فاطمة"، 21 عاما، ربة منزل المقيمة طرف زوجها بقرية السبخاوية التابعة لمركز الستمونى بقتلها.

وتبين أن الزوج والضحية حديثى عهد بالزواج منذ حوالى 4 شهور، وبمواجهة الزوج المتهم "عبد الله. ت. ج"، 27 عاما، سائق لودر، اعترف بقتل زوجته أثناء مشاجرة بينهما بسبب خلافات زوجية، تطورت إلى جريمة قتل بعد قيامه بوضع وسادة على وجهها وكتم أنفاسها حتى ماتت.

تحرر المحضر رقم 2305 إدارى مركز الستمونى لسنة 2019 م، وتم عرض المتهم على النيابة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - زوج يقتل زوجته خنقا بعد 4 شهور زواج بسبب خلافات بالدقهلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق