اخبار مصر - محافظ الجيزة يعلن حالة الطوارئ وإلغاء الإجازات استعدادًا لعيد الأضحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك مؤكداً على رفع درجة الاستعدادات القصوى بالمستشفيات لاستقبال الحالات الطارئة والتأكيد على تواجد الأطباء والأطقم البشرية وتوفير الادوية والمستلزمات والتجهيزات الطبية اللازمة بكافة المستشفيات، مشددًا على تفعيل غرفة العمليات على مدار 24 ساعة لاستقبال أى شكاوى والتعامل الفورى معها الى جانب قيام مرفق الاسعاف بمراجعة عملية انتشار سيارات الاسعاف .

وشدد راشد، فى بيان اليوم، على إلغاء الاجازات لرؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات الخدمية خلال أيام عيد الأضحى المبارك والتصدى بكل قوة حيال أى شكل من اشكال التعدى والبناء المخالف والاهتمام بأعمال النظافة وتهيئة الاجواء المناسبة امام المواطنين لقضاء اجازة العيد بالمتنزهات والحدائق العامة والتنسيق مع شرطة المرافق لمنع اية تعديات او اشغالات والتصدى الفورى لها .

ووجه المحافظ مدير مديرية التموين بالتنسيق مع رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على شوادر اللحوم والمحال التجارية لمتابعة الاسعار والتأكد من توافر السلع بالمجتمعات الاستهلاكية ومتابعة المخابز ومستودعات البوتاجاز وزيادة المعروض من اللحوم قبل العيد وبأسعار تنافسية لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودى الدخل والتنبيه على جميع المحلات والتجار بالالتزام بالأسعار المعلنة.

وأكد راشد، على مديرية الطب البيطرى بمواصلة التعاون مع الصحة والتموين بتكثيف التواجد لمراقبة المجازر للتاكد من ضمان جودة وصلاحية اللحوم المذبوحة حفاظاَ على صحة المواطنين مع استمرار فتح المجازر طوال ايام العيد لاستقبال مذبوحات الاهالى .

وشدد راشد، على مديرى المديريات الخدمية ورؤساء الأحياء والمراكز بتشديد الرقابة على المنشأت السياحية والسلاسل التجارية للتأكد من استيفائها الاشتراطات الصحية وسلامة المنتجات المعروضة حفاظاَ على حياة المواطنين .

كما أكد محافظ الجيزة، على شركة مياه الشرب والصرف الصحى بضرورة تواجد الفنين على مدار 24 ساعة وتفعيل غرف العمليات لاستقبال أى شكاوى طوال أيام عيد الاضحى المبارك والتأكد من تواجد الاطقم الفنية والسائقين للتعامل الفورى حيال أى شكاوى .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الجيزة يعلن حالة الطوارئ وإلغاء الإجازات استعدادًا لعيد الأضحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق