اخبار مصر - إزالة 941 حالة تعد ضمن الموجة الـ13 لاسترداد أراضى الدولة بمركز ملوى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - ترأس العميد عصام عبدالغنى رئيس مركز ومدينة ملوي، حملة مكبرة لإزالة التعديات بمجلس قروى تندة، وأسفرت الحملة عن إزالة واسترداد 18 حالة تعد على الأراضى الزراعية بمساحة 22 قيراطا و13 سهما، ضمن خطة الدولة لاستعادة أراضى الدولة المتعدى عليها .

 

وأضاف عبد الغنى، أنه تم خلال الفترة من 24/7 وحتى 31 /7 إزالة واسترداد 610 حالات تعد على الاراضى الزراعية بمساحة 16 فدان و22 قيراط و17 سهم، بجميع قرى مركز ومدينة ملوى، وإزالة تعد بالبناء على أملاك الدولة بإجمالى مساحة 70486.50 متر مربع.

 

وأكد عبد الغنى أنه لا أحد فوق القانون والكل سواسية، موجهاً رؤساء القرى بالتصدى بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص، واسترداد أراضى أملاك الدولة من المتعدين عليها، وإزالة كافة التعديات، خاصة التى لا تزال فى المهد قبل استفادة المخالف من مخالفته دون انتظار صدور قرارات الإزالة.

 

وشدد رئيس مركز ملوي، على ضرورة تجهيز المعدات اللازمة لعمليات الإزالة بكل قرية بالتنسيق بين الجهات المعنية ذات الولاية لسرعة تنفيذ الإزالات على أن يتم التنسيق مع الأجهزة الأمنية بعد عمل خريطة كاملة عن كل منطقة وأن يكون تنفيذ الإزالات.

 

ازالة التعديات بملوي
ازالة التعديات بملوي

 

إزالة التعديات بملوي_1
إزالة التعديات بملوى

 

إزالة تعديات ملوي
إزالة تعديات ملوي

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إزالة 941 حالة تعد ضمن الموجة الـ13 لاسترداد أراضى الدولة بمركز ملوى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق