اخبار مصر - مصرع طفلة سقط عليها باب حديدى أمام منزلها بالفيوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - لقيت طفلة، تبلغ من العمر "عامان"، من قرية أبو جندير، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، مصرعها، ادعاء سقوط باب حديدى قديم متروك أمام منزل أسرتها، ونقلت جثتها لمستشفى إطسا المركزى.


تلقى اللواء عادل الطحلاوى، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من مستشفى إطسا المركزى، بوصول الطالبة "سما خلف عبدالعظيم"، "سنتان"، ومقيمة بقرية أبو جندير "جثة هامدة"، ادعاء سقوط باب حديدى.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الحادث، وتبين بسؤال والدها "خلف.ع.ع" (45 سنة-عامل)، ووالدتها "نهى.ر" (37 سنة-ربة منزل)، قررا أنه أثناء لهو الطفلة أمام المنزل، سقط عليها باب حديدى قديم متروك أمامه، مما أدى لحدوث إصابتها التى أودت بحياتها، ولم يتهما أحد بالتسبب فى حدوث الواقعة.

وذكر تقرير مفتش الصحة، أنه بتوقيع الكشف الطبي على جثة الطفلة، تبين أن سبب الوفاة توقف بعضلة وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

حرر محضر بالواقعة، رقم 14629 لسنة 2019 جنح مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق