اخبار مصر - "طلاب من أجل مصر" بجامعة جنوب الوادى تزور الأكاديمية الوطنية للشباب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - نظمت أسرة "طلاب من أجل مصر" بجامعة جنوب الوادى، زيارة ميدانية للأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب، التابعة لرئاسة الجمهورية، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف الغرباوى رئيس جامعة جنوب الوادى.

وخلال الزيارة التى قام بتنسيقها محمد رمضان عبدالله العتمانى المدرس المساعد بكلية العلوم وخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى والمنسق العام لنموذج محاكاة الجامعة المصرية بالجامعة، تم عقد لقاء مع الدكتورة رشا راغب مديرة الأكاديمية والتى أكدت على أهمية التدريب والتأهيل لشباب الجامعات للمنافسة فى سوق العمل، وأشارت إلى أن الأكاديمية بصدد إعداد برنامج رئاسى لتأهيل وتدريب شباب الجامعات على القيادة، ومن المقرر أن تشارك الجامعات فى البرنامج بالطلاب المتفوقين علمياً والمتميزين فى الأنشطة.

وحضر " طلاب من أجل مصر " ورشة تعريفية بالبرامج التدريبية التى تقدمها الأكاديمية وكيفية التقدم لها وحاضر فيها "هدرا إدوارد" مسئول المسئولية المجتمعية بالأكاديمية.

يذكر أن جامعة جنوب الوادى تعتبر أول جامعة تزور الأكاديمية الوطنية للشباب، بعد المشاركة بوفد ضم 50 طالباً من مختلف كليات الجامعة، حيث أشرف على الزيارة د.فاطمة الفقى المدرس بكلية العلاج الطبيعى والدكتور عباس مصطفى المدرس بكلية الحقوق و الدكتور محمد رمضان عبدالله العتمانى المدرس المساعد بكلية العلوم.

 

 

طلاب الجامعة داخل الأكاديمية الوطنية للشباب
طلاب الجامعة داخل الأكاديمية الوطنية للشباب

 

طلاب الجامعة داخل الأكاديمية الوطنيـة للشباب
طلاب الجامعة داخل الأكاديمية الوطنيـة للشباب

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق