اخبار مصر - كلية السياحة والفنادق بالأقصر تعلن بدء التقديم للدراسات العليا حتى أول سبتمبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أعلنت كلية السياحة والفنادق بجامعة الأقصر، عن بدء التقديم لمرحلة الدراسات العليا (ماجستير – دكتوراه) "إرشاد سياحي، دراسات سياحية، دراسات فندقية" للعام الجامعى 2019/ 2020 م بمقر الكلية بمدينة طيبة الجديدة وذلك حتى 1/9/2019.

ومن جانبها قالت الدكتورة صابرين جابر عميدة الكلية، إلى أن الدراسات العليا بالكلية بدأت منذ العام الماضي، وتقدم إليها العديد من الباحثين المهتمين بدراسة علوم الآثار والتراث والسياحة والضيافة.

وأشار الدكتور أحمد عبيد وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث إلى أن موقع الكلية داخل محافظة الاقصر أتاح للباحثين مواصلة الدراسات العليا ووجه الشكر لكل القائمين على دعم جامعة الأقصر و أنه ستكون لها الريادة قريباً.

ويأتى ذلك فى إطار حرص جامعة الأقصر على دعم البحث العلمى إيماناً بالدور الهام الذى يلعبه فى النهوض بالمجتمع، وبرعاية الدكتور بدوى شحات رئيس جامعة الأقصر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كلية السياحة والفنادق بالأقصر تعلن بدء التقديم للدراسات العليا حتى أول سبتمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق