اخبار مصر - وكيل تضامن الأقصر يعلن تفاصيل دعم القرى الأكثر احتياجا بمبادرة حياة كريمة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أعلن محمود فاروق وكيل وزارة الاجتماعى بمحافظة الأقصر أن المديرية أعدت خطة لحصر القرى الأكثر احتياجاً على مستوى المحافظة، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الأهلية فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى حياة كريمة.

وأضاف فاروق - فى بيان - أنه تم سقف 100 منزل بقرية الضبعية التابعة لمركز القرنة غرب الأقصر، بالإضافة إلى قرية الكلابية بمركز إسنا جنوب الأقصر التى أصبحت قرية نموذجية، حيث تم عمل دراسة لاحتياجات أهل القرية لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية بها والتى تساهم فى خلق فرص عمل للشباب، وتم بناء المنازل المتهالكة والمبنية بالطين، وتجهيز المنازل من أعمال النجارة والتشطبيات وساهمت الجمعيات الأهلية فى توصيل وصلات مياه الشرب لمنازل القرية.

وأكد وكيل وزارة التضامن أن الرئيس عبد الفتاح السيسى يولى اهتماماً بالغاً بالقرى الأكثر فقراً بهدف العمل على تحسين مستوى المعيشة بهذه المناطق وتوفير حياة كريمة لقاطنيها، وذلك من خلال دمجها ضمن خطة الحكومة لأنها الأولى بالرعاية الكاملة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وكيل تضامن الأقصر يعلن تفاصيل دعم القرى الأكثر احتياجا بمبادرة حياة كريمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق