اخبار مصر - تنسيقية شباب الأحزاب: توصيات مؤتمر الشباب تؤكد الإيمان بأهمية أفكار الشباب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - أكد علاء عصام عضو لجنة إعلام شباب حزب التجمع، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب، أهمية التوصيات التى خرجت عن مؤتمر الشباب السابع، مشيرًا إلى أن التوصيات تؤكد إيمان القيادة السياسية بالتواصل مع الشباب وأهمية الاستماع لآرائهم، وإشراك الشباب فى المسئولية بشأن متابعة تنفيذ المشروعات القومية.

وأضاف عضو لجنة إعلام شباب حزب التجمع، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى دائمًا ما يدشن حوار مع الشباب ويستمع إلى مقترحاتهم فى القضايا والموضوعات المختلفة، وهو ما يساهم فى تنمية الحياة السياسية والحزبية، خاصة أن الرئيس يدعم دائمًا الشباب فى الاشتراك فى العمل السياسى.

ولفت علاء عصام إلى أن الشباب طالبوا بضرورة الانتهاء من قوانين الانتخابات، وقانون المحليات، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسى حريص على المشاركة الفعالة للشباب فى الانتخابات، كما أنه ينظر إلى المحليات نظرة اقتصادية وسياسية حيث إن الممحليات تساهم فى تطوير المجتمعات وتواجه الفساد، وتساهم فى تطوير المدن والقرى.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تنسيقية شباب الأحزاب: توصيات مؤتمر الشباب تؤكد الإيمان بأهمية أفكار الشباب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق