اخبار مصر - "الزراعة" توافق على تصدير 1544 طن تقاوى لـ5 دول خلال 7 أيام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - كشف تقرير الإدارة المركزية للبساتين والحاصلات الزراعية، عن أن لجنة تقاوى الحاصلات الزراعية، وافقت على تصدير 1544 طنًا من تقاوى المحاصيل الحقلية والبرسيم إلى 5 دول فى خلال أسبوع، تنطبق على عليها جميع الاشتراطات الحجرية والصحة النباتية.
 

 وأوضح تقرير لجنة التقاوى، الذى حصل "اليوم السابع"، على نسخة منه أن من بين الموافقات تصدير 800 جرام تقاوى سورجم إلى ليبيا، وتصدير 6 كيلو جرام تقاوى محاصيل حقلية خضر إلى زامبيا، و3 كيلو و926 جرام تقاوى بروكلى إلى هولندا لأغراض البحث العلمى، بالإضافة إلى تصدير 528 طن تقاوى برسيم إلى باكستان، والموافقة على تصدير 1012 طن تقاوى برسيم مصرى إلى الهند.
 

وتابع تقرير الحاصلات الزراعية، أن جميع التقاوى وشتلات الفاكهة المصدرة تنطبق عليها جميع الاشتراطات والمواصفات، وتطبق جميع المواصفات العالمية المصدرة إلى الخارج، إذ تعاين لجان من جميع المعاهد البحثية ولجنة الحاصلات الزراعية، مزارع شتلات الفاكهة المصدرة، فى حالة تقدم المصدر إلى التصدير.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "الزراعة" توافق على تصدير 1544 طن تقاوى لـ5 دول خلال 7 أيام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق