اخبار مصر - رئيس الهجانة الأردنية يستقبل قافلة الهجن المصرية المشاركة فى مهرجان الطائف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

اخبار مصر - استقبل الشيخ على الأحيوات رئيس جمعية الهجانة الأردنية قافلة الهجن المصرية المشاركة فى مهرجان ولى العهد بالطائف بالمملكة العربية السعودية بعد وصولها لميناء العقبة الأردني قادمة من ميناء نويبع المصرى .

وقال رئيس جمعية الهجانة الأردنية انه ممثلا للجانب الأردني قام باستقبال الهجانة وقافلة الهجن المصرية ، وتم مرافقتهم اثناء انهاء اجراءات الوصول للأراضى الاردنية وبدء التحرك برا فى طريقهم للملكة العربية السعودية .

اضاف انه حريص على القيام بهذه المهمة لما لمصر من حضور فاعل وانها أصبحت احد اهم الدول العربية الناجحة فى رياضة سباقات الهجن ضمت قافلة الهجن المصرية 67 مطية أصيلة مقررا ان تمثل مصر فى مهرجان ولى العهد لسباق الهجن فى الطائف .

وتنطلق سباقات الهجن بالسعودية يوم الخميس 15 أغسطس 2019م، حتى يوم الجمعة 14 سبتمبر 2019، على ميدان محافظة الطائف لسباقات الهجن، ضمن فعاليات موسم الطائف للعام الحالى، ويسبق ذلك فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية يوم الخميس 1 أغسطس 2019 تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودى، وينطلق المهرجان في حديقة الملك فيصل بالطائف.

يذكر أنه تم تخصيص جوائز مالية تبلغ قيمتها الإجمالية 52 مليون ريال، يتنافس عليها مجموعة كبيرة من ملاك الهجن المحلية والدولية بعدد 439 شوطا.

وكان قد حقق المهرجان في عامه الأول حضوراً لافتاً دخل على إثره موسوعة جينيس القياسية، بعد أن شارك في المهرجان أكثر من 11 ألف مطية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 2/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رئيس الهجانة الأردنية يستقبل قافلة الهجن المصرية المشاركة فى مهرجان الطائف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق