اخبار مصر - صور.. مستشفى جامعة المنوفية تنهى الكشف على 47 حكمًا لكرة القدم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - انتهت مستشفيات جامعة المنوفية، من إجراء الكشف والفحوصات الطبية على 47 حكمًا تم إرسال كشف بهم من المجلس الأعلى للجامعات واتحاد الكورة، لتكون مستشفى جامعة المنوفية أول المستشفيات الجامعية التى تنتهى من هذا الإجراء، تحت رعاية وإشراف الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية.

وتم تخصيص عيادات خاصة لسرعة الإنتهاء من العدد المرسل، وتم توقيع الكشف على العظام والباطنة والرمد والجلدية، وإجراء التحاليل والأشعة اللازمة تحت إشراف الدكتور أحمد جمال الدين عميد الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية والدكتور علاء السيسى رئيس الادارة المركزية للمستشفيات الجامعية والدكتور أحمد سعيد منصور مدير العيادات الخارجية.

على جانب آخر، عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية لجنة دراسة الموازنة للعام المالى 2019 / 2020 لمناقشة الاعتمادات المالية المخصصة للمشروعات الجارى العمل بها وأعمال الصيانة وتحديد مرحلة أولى للصيانة العاجلة لبدء العمل بها، مؤكدا على أهمية ترتيب أولويات المشروعات المطلوب الانتهاء منها.

كما استعرض رئيس الجامعة المشروعات بمختلف كليات ووحدات الجامعة وأعمال الصيانة بكل كلية، مشددا على الإنتهاء من تشطيب مبنى كلية طب الأسنان وتجهيزه بكافة المستلزمات لاستقبال الطلاب العام القادم، وتجهيز كلية الإعلام، وإخطار شركات المقاولات المسئولة عن الإنشاءات والتجهيزات بالاعتمادات المالية المخصصة لكل مشروع بخطة العام المالى 2019 / 2020 وتحديد جدول زمنى بتاريخ الانتهاء من كافة الأعمال اللجنة بعضوية المحاسب أكرم عبد الدايم أمين عام الجامعة والمحاسب محمد عبد المنعم أمين عام الجامعة المساعد للتخطيط والمتابعة والمحاسب السيد الطورى أمين عام الجامعة المساعد للشئون المالية والمهندسة رباب الدالى مدير عام الشئون الهندسية.

 

الكشف على 47 حكم (1)

الكشف على 47 حكم 

الكشف على 47 حكم (2)
الكشف على 47 حكم
الكشف على 47 حكم (3)
الكشف على 47 حكم
الكشف على 47 حكم (4)
الكشف على 47 حكم 
الكشف على 47 حكم (5)
الكشف على 47 حكم

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. مستشفى جامعة المنوفية تنهى الكشف على 47 حكمًا لكرة القدم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق