اخبار مصر - صور.. إجراء 6 زراعات قوقعة بمستشفى الهلال فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - أجرت وحدة زراعة القوقعة بمستشفى الهلال للتأمين الصحى بسوهاج 6 عمليات زراعة قوقعة تفعيلا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار لمرضى الجراحات والحالات المرضية الحرجة.

وأوضح الدكتور محمد عبد الخالق مدير فرع سوهاج للتأمين الصحى، أنه تم إجراء العمليات اليوم بنجاح، مشيراً إلى أن الخميس الماضى تم إجراء 3 عمليات، ليتبقى 11 حالة تحتاج إلى زراعة قوقعة فى سوهاج على قوائم الإنتظار، مؤكداً الإنتهاء منها خلال الفترة القادمة، مشيداً بدعم محافظ سوهاج، ورئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، فى العمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية للانتهاء من قوائم انتظار مرضى الجراحات والتدخلات الطبية الحرجة.

كما كشف مدير فرع التأمين الصحى عن وصول جهاز قسطرة حديث للمستشفى، وأنه سيتم تركيبه وتشغيله بعد عيد الأضحى المبارك، وسيتم إضافة تخصصات طبية جديدة، مثل قساطر القلب التشخيصية والعلاجية، وتركيب الدعامات والقساطر الطرفية، الأوعية الدموية، وكذلك قساطر المخ، مما يرفع المعاناة عن المرضى فى السفر لإجراء تلك القساطر، ويساهم فى القضاء على قوائم الإنتظار فى هذه التخصصات لمحافظة سوهاج والمحافظات المجاورة.

 

عمليات زراعة القوقعة بمستشفي الهلال بسوهاج (2)
عمليات زراعة القوقعة بمستشفي الهلال بسوهاج (2)

 

عمليات زراعة القوقعة بمستشفي الهلال بسوهاج (3)
عمليات زراعة القوقعة بمستشفي الهلال بسوهاج (3)

 

عمليات زراعة القوقعة بمستشفي الهلال بسوهاج (4)
عمليات زراعة القوقعة بمستشفي الهلال بسوهاج (4)

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. إجراء 6 زراعات قوقعة بمستشفى الهلال فى سوهاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق