اخبار مصر - محافظ مطروح: شراء 3 رادارات حديثة لكشف التعديات على خطوط المياه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - شدد اللواء مجدى الغرابلى،  محافظ مطروح، على ضرورة  المواجهة الحازمة للتعديات على خطوط المياه، خاصة خط  المياه الرئيسى على طول الطريق الدولى الساحلي، وأعلن عن شراء 3 رادارات حديثة لكشف التعديات على خطوط المياه.

ووجه المحافظ، خلال الاجتماع التنفيذي،  لرؤساء المدن والقرى الواقعة على طول الخط،  بالمتابعة  المستمرة لإزالة جميع التعديات على خط المياه الـ 1000 مم، والتأكد من إزالتها تماما، مع توجيه المسئولية لكلا منهم فى النطاق التابع له، عند ظهور أية حالات تعدى جديدة و المحاسبة  الصارمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد أى تقصير.

وشدد محافظ مطروح، على تكثيف جهود إزالة التعديات على ترعة الحمام حتى لا يقل منسوب المياه عن المسموح به لتشغيل محطات المعالجة بالعلمين، وذلك بمشاركة  قوات الشرطة  والقوات المسلحة فى جميع حملات  الإزالة على ترعة الحمام وخط المياه الرئيسى للمحافظة.

وقال " الغرابلي" أنه فى إطار سعى المحافظة لتوفير كافة الإمكانيات للحفاظ على مستوى ضخ ومنسوب وصول  مياه الشرب للمواطنين، باعتبارها أمن قومى، سيتم  توريد 3 رادارات لكشف التعديات على خط المياه، مع المحاسبة على أية حالة تعدى دون استثناء، مؤكدا على تطبيق القانون على الجميع. 

كما شدد محافظ مطروح، على رؤساء المدن والقرى، للاهتمام بالنظافة العامة للمدينة والقرية وتكثيف جهود الرقابة على المطاعم والكافيتريات وعدم التهاون مع أى مخالف مهما كان اسمه أو شهرة المكان. 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق