اخبار مصر - صحيفة تبرز اكتشاف مصر لبقايا مدينة بخليج أبو قير : اتلانتس مصر يدهش العالم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - أبرزت صحيفة "بيزنيس انيسيدر" الأمريكية على نسختها الإيطالية، اكتشاف مصر لباقيا مدينتى "كانوب" و"هيراكلون" الغارقتين فى خليج أبى قير بالاسكندرية، وقالت "اتلانتس مصر يدهش العالم".

وأشارت الصحيفة إلى أن القطع الأثرية الثمينة والعملات الذهبية داخل سفينة احتفالية قديمة،تدهش العالم، بعد أن اكتشاف فريق من علماء الآثار الكنوز الجديدة فى بقايا المدينة المغمورة القديمة فى خليج أبو قير.

 

وأوضحت الصحيفة أن الفريق اكتشف جزءًا من معبد مدمر بالكامل فى أطلال مدينة "هيراكليون"، وهو يعد المعبد الرئيسى للمدينة "آمون جرب"، والعديد من الأوانى الفخارية الخاصة بالتخزين وأوانى مائدة من القرنين الثالث والثانى قبل الميلاد، وعملات برونزية من عصر الملك بطلميوس الثانى، وأجزاء من أعمدة دورية ظلت محفوظة على عمق 3 أمتار داخل قاع البحر.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صحيفة تبرز اكتشاف مصر لبقايا مدينة بخليج أبو قير : اتلانتس مصر يدهش العالم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق