اخبار مصر - محلل سعودى: فرض عقوبات على جواد ظريف يؤكد استهداف أمريكا للنظام الإيرانى بأكمله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - أكد خالد الزعتر، المحلل السياسى السعودى، أن فرض عقوبات أمريكية على وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف والتي تأتي بعد شهر من فرض عقوبات على المرشد الإيراني، هي خطوة أرادت الولايات المتحدة من خلالها التأكيد انها لا تسعى لإضعاف تيار أو جناح داخل النظام الإيراني بل تستهدف إضعاف النظام الإيراني بأكمله.

وأضاف المحلل السياسى السعودى، أن إيران تتعامل مع الضغوط الدولية بتقاسم الأدوار بينما ينتهج الحرس الثوري لغة التهديد، ينتهج التيار الإصلاحي لغة الدبلوماسية لتلطيف الأجواء، فرض عقوبات أمريكية على وزير الخارجية الإيراني بعد شهر من فرض العقوبات على المرشد الإيراني صفعة أمريكية لمسلسل تقاسم الأدوار الإيراني.

وتابع خالد الزعتر: فرض عقوبات أمريكية على وزير الخارجية الإيراني يجعل منه خارج أي مفاوضات أو إتفاق جديد ، منذ فترة وجواد ظريف مجرد حضور ليس له فاعليه ، العقوبات الأمريكية التي إستهدفت جواد ظريف بجانب فشله في الحفاظ على ثبات الموقف الأوروبي داعماً لإيران سيجعله خارج الدبلوماسية الإيرانية عما قريب.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق