اخبار مصر - صور.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل طالبة الدقهلية الأولى على الجمهورية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - استقبل الدكتور أشرف عبد الباسط، رئيس جامعة المنصورة، بمكتبه، اليوم، الطالبة سهيلة محمد حامد متولى، الأولى في مرحلة الثانوية العامة على مستوى  الجمهورية بالشعبة الأدبية بنسبة 98.6 % بنظام الدمج من ذوى القدرات الخاصة، لتهنئتها بتفوقها على مستوى الجمهورية والمحافظة وتكريمها على ما حققته بتفوقها على مستوى الجمهورية. 

 

رئيس جامعة المنصورة بأولى الجمهورية بنظام الدمج (1)

 

وأكد رئيس الجامعة، أن الطالبة مثال يحتذى به للإرادة والتحدي لتفوق الفتاة المصرية، وروح  العزيمة والإصرار على النجاح والتفوق رغم كل الظروف والتحديات.   

رئيس جامعة المنصورة بأولى الجمهورية بنظام الدمج (2)

 

ودعاها إلى عمل جولة بالجامعة داخل الكليات، وكلية الآداب التى تقدمت لها وقبلت للدراسة بها وزيارة مركز رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة بالقرية الأولمبية والذى يقوم برعاية الطلاب وتقديم كافة الأنشطة الرياضية المختلفة ومركز جامعة المنصورة لذوى الاحتياجات الخاصة بالمكتبة المركزية والذى يقدم الدورات التدريبية والمنح لرفع مهارات ذوى القدرات الخاصة من الطلاب. 

رئيس جامعة المنصورة بأولى الجمهورية بنظام الدمج (3)

 

وأكدت والدة الطالبة الدكتورة نانيس صلاح، أن تفوق ابنتها بمرحلة الثانوية العامة جاء بعد تعب وعناء ورحلة طويلة من العلاج قضتها ابنتها التى أصرت على أن تكون شخصا ناجحا، متنقلة بين أطباء العلاج الطبيعي ومراكز التأهيل، لافتة إلى أنها قضت حياتها فوق كرسي متحرك جلست عليه ساعات طويلة من يومها تتصفح كتبها الدراسية بتركيز شديد، وبه وصلت إلى التفوق فى الثانوية العامة لتتساوى مع كثير من الطلاب الأصحاء على مستوى الجمهورية.

رئيس جامعة المنصورة بأولى الجمهورية بنظام الدمج (5)

 

وعبرت الطالبة سهيلة محمد عن سعادتها ورغبتها في تحقيق حلمها بلقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، ليكون اللقاء أكبر مكافأة لها على نجاحها.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رئيس جامعة المنصورة يستقبل طالبة الدقهلية الأولى على الجمهورية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق