اخبار مصر - صور.. محافظ الدقهلية يكرم أوائل منية النصر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - كرم الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم، أوائل الشهادات والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى إدارة منية النصر التعليمية والجمهورية.

 

وكان في استقبال محافظ الدقهلية المهندس على عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومحمد عبد الغني، رئيس مركز ومدينة منية النصر، وعبد العظيم السعيد، رئيس مجلس الأمناء، والدكتور محمد محمود نبيه، وعصام فوده، مدير الإدارة التعليمية بمنية النصر. 

 

ووجه محافظ الدقهلية، التهنئة لكل المتميزين والمتفوقين، وكرم 132 طالبا وطالبة من الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى إدارة منية النصر، وعلى مستوى الجمهورية في الشهادتين الثانوية العامة، والثانوية الفنية والشهادة الإعدادية، والكشافة ومدرستي الأمل للصم والتربية الفكرية والتربية الموسيقية، بالإضافة إلى 15 من المدرسين ومديرى المراحل.

 

تضمنت مراسم الاحتفال عزف موسيقى السلام الوطنى، وعددا من الفقرات الغنائية الوطنية وعرض الكورال الذى قدمته مدرستى التربية الفكرية والأمل للصم.

 

حفل تكريم أوائل منية النصر (1)
حفل تكريم أوائل منية النصر 
حفل تكريم أوائل منية النصر (2)
حفل تكريم أوائل منية النصر
حفل تكريم أوائل منية النصر (3)
حفل تكريم أوائل منية النصر 
حفل تكريم أوائل منية النصر (4)
حفل تكريم أوائل منية النصر 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ الدقهلية يكرم أوائل منية النصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق