اخبار مصر - محافظ المنوفية يتفقد مستشفى الباجور العام للإطمئنان على مستوى الخدمة الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - تفقد اليوم، اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، مستشفى الباجور العام للإطمئنان على مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، والتأكد من وجود أطقم النوبتجية وطاقم التمريض والوقوف على مستوى النظافة بالمستشفى، رافقه محمود المرسى رئيس مركز ومدينة الباجور، ومدير الإدارة الطبية بالباجور، ومدير مستشفى الباجور العام.

كما تفقد المحافظ جناح الإستقبال والعيادات الخارجية ومنها العظام والأسنان وقسم الأشعة والرمد، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية بشكل جيد للمرضى وخلال تفقده لجناح الإستقبال شدد على حسن الإستقبال والتعامل مع المرضي وذويهم وتسهيل إجراءاتهم للتخفيف والحد من الآمهم ومعاناتهم وحرص على الإلتقاء بمجموعة من المواطنين واستمع إلى شكواهم ومطالبهم وعلى الفور إستدعي محافظ المنوفية الطاقم الطبي المختص ووجههم بحل مشاكل المرضى، كما استمع لشكوى مواطن يطلب تكريك البحر الفرعونى وعلى الفور أكد المحافظ بأنه تم مخاطبة وزير الرى للتنسيق وإتخاذ اللازم نحو تلك الشأنهذا .

كما شدد محافظ المنوفية على تكثيف الرقابة والمتابعة علي المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة لرفع مستوى الرعاية الطبية المقدمة للمواطنين. 

وخلال طريق عودته تفقد المحافظ كوبرى شنوان الجديد، وعلى الفور وجه رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بإتخاذ اللازم نحو المسافة الفاصله بين الكوبرى الجديد والقديم مما يعد خطراً على المارة ، كما وجه رئيس الوحدة المحلية بشنوان بعمل حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق لرفع كافة الإشغالات التى تعوق سير الطريق.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق