اخبار مصر - عذبها والدها من أجل التسول.. إيداع طفلة وأشقائها الثلاثة دار رعاية بالشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - قررت نيابة فاقوس العامة بالشرقية، برئاسة عمرو الباز، وبإشراف المستشار  وليد جمال المحامي العام لنيابات الشرقية، إيداع الطفلة" نبيلة  م ع" البالغة من العمر 13 سنة، التي كان يقوم والدها بتعذيبها وكسر رجلها لإجبارها على التسول، دار رعاية بمدينة بلبيس، وإيداع أشقائها الثلاثة الذكور دار رعاية بالزقازيق.

وكانت الطفلة محجوزة في أحدي المستشفيات بالشرقية، بقرار من النيابة العامة، وتعاني من غرغرينة بالساق، حيث قالت إن والدها قام بكسر ساقها بلوح سرير أكتر من مرة، لكى تستعطف قلوب المارة فى الشوارع، وتم القبض على الأب وشقيقته، وحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإتجار فى البشر، وتم إيداع الطفلة بالدار ومتابعة حالتها لحين الشفاء من الغرغرينة وتحديد موقف الأطباء بشان بتر الساق أو تماثلها للشفاء والمتابعة بالتدخل الجراحى.

وكان اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطاراً من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لقسم شرطة فاقوس، عن قيام " محمود ع" عامل بالتعدى على نجلته" نبيلة" 13 سنة بالضرب المبرح، لإجبارها علي التسول بالشوارع، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1934جنح قسم فاقوس، لسنة 2019، وتم إخطاره للنيابة العامة للتحقيق، وحضر مع الطفلة،

ومن جانبه حضر محمد عبد الحميد الصادق المحامي بمؤسسة النهوض بأوضاع الطفولة بالشرقية، التحقيقات مع الطفلة، وقام بمرافقتها عند  التسليم لدار الرعاية، مؤكدا أنه سوف يتم عمل تأهيل نفسي للطفلة  بعد ما تعرضت له من تعذيب بدني.

 

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عذبها والدها من أجل التسول.. إيداع طفلة وأشقائها الثلاثة دار رعاية بالشرقية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق