اخبار مصر - وقف تنفيذ قرار إزالة على 30 فدانا بالشرقية.. وإزالة 20 ألف إعلان بدون تراخيص بالغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - نجح الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فى الاتفاق مع المتعدين على مساحة 30 فدانا و 3 قيراط أرض زراعية أملاك دولة، بمركز الحسينية بسداد نسبة الـ25% من قيمة الأرض التى تم تثمينها بمعرفة اللجنة المختصة، تمهيداً لاستكمال إجراءات السير فى توفيق الأوضاع وتسليم عقود التقنين للمنتفعين، .

جاء ذلك خلال إشراف محافظ الشرقية ومدير الأمن على تنفيذ أعمال الموجة الثالثة عشر لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بمركز الحسينة لاسترداد حق الشعب .

وأكد محافظ الشرقية أن قوات إنفاذ القانون توجهت لتنفيذ قرار الإزالة الصادر لاسترداد الأرض المتعدى عليها وقام المحافظ بالتفاوض مع الأهالى لإقناعهم لتقنين أراضى وضع اليد المملوكة للدولة لصالحهم ومراعاة للبعد الاجتماعى، وطلب المحافظ فحص الطلبات والأوراق والمستندات المقدمة من الراغبين فى التقنين للتأكد من صلاحيتها لإجراء عملية التصالح عليها، مشيراً إلى أن الدولة جادة فى تنفيذ القرارات الخاصة بتمليك الأراضى للفلاحين مهما كانت مساحتها وذلك بالتعاون مع الأجهزة المعنية.

ومن جانبه أوضح المهندس محمود عجاج مدير إدارة الأملاك أنه يتعين على المتعدين على أراضى أملاك الدولة والراغبين فى تقنين أوضاعهم التوجه لمكاتب إدارة الأملاك لدفع المقدم بنسبة تتراوح من 15 إلى 25% من قيمة تثمين الأرض، مشيراً إلى أن المحافظة وضعت إجراءات تحفيزية لتشجيع الجادين فى عملية التقنين والذين سيقومون بالدفع الفورى لقيمة الأرض المتعدى عليها بإعطائهم تخفيض 7 % من قيمة الأرض و من يقوم بدفع مقدم 25 % من قيمة الأرض يحق له تقسيط الباقى على مدة 3 سنوات، ومن يقوم بدفع مقدم 15% من قيمة الأرض يحق له تقسيط الباقى على مدة 5 سنوات .

وفى سياق متصل، فاجأ المحافظ العاملين بمجلس مدينة القرين للاطمئنان على إنتظام العمل والتأكد من تواجد العاملين بإداراتهم المختلفة وتقديم الخدمات للمواطنين.

واطلع المحافظ على سجل الحضور والانصراف، مشدداً على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية حيال العاملين غير الملتزمين بمواعيد الحضور والانصراف، وتفعيل دور لجان المتابعة الميدانية للمرور على كافة المنشآت الحكومية لضبط منظومة العمل .

وأوصى بحسن استقبال ومعاملة المواطنين والعمل على إنهاء مصالحهم بسهولة ويسر، كما تفقد شوارع مدينة القرين للاطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع وانتظام حركة المرور بالمدينة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة.

وتوجه محافظ الشرقية لمعاينة قطعة أرض بمدينة القرين والتى من المقرر استخدامها لتشوين التكاتك المحتجزة بمعرفة إدارة مرور أبو حماد، موجهاً مدير إدارة المرور بتكثيف التواجد المرورى بالشارع وضبط أصحاب المركبات المخالفة ومصادرة التكاتك غير المرخصة لإعادة الانضباط للشارع .

وفى الغربية، أعلن المحافظ هشام السعيد، عن إزالة 20 ألف إعلان بدون تراخيص خلال الفترة الماضية، بشوارع المحافظة الرئيسية والفرعية، ومصادرة اللوحات الإعلانية.

وشدد المحافظ على تطبيق تصور جديد فى منظومة الإعلانات بالمحافظة من خلال تقسيمها إلى 10 قطاعات وبها الخدمة متكاملة بكل قطاع، حيث تم بيع قطاع طنطا وكفر الزيات وقطور، مشدداً على رؤساء المدن والأحياء بإزالة جميع الإعلانات المخالفة ومصادرتها وفقاً للقانون.

 

وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين (1)
وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين 

 

وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين (2)
وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين 

 

وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين (3)
وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين 

 

وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين (4)
وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين 

 

وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين (5)
وقف تنفيذ قرار إزالة علي 30 فدان بالشرقية بعد تصالح المتعديين (

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وقف تنفيذ قرار إزالة على 30 فدانا بالشرقية.. وإزالة 20 ألف إعلان بدون تراخيص بالغربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق