اخبار مصر - محافظ البحيرة يوجه بمراجعة جاهزية المدارس لاستقبال العام الدراسى الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، رؤساء الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بتشكيل لجان موسعة للمرور على المدارس للوقوف على مدى جاهزيتها لإستقبال العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع الإدارات التعليمية وهيئة الأبنية التعليمية.

كما كلف محافظ البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ ، بالإشراف على أعمال تلك اللجان ومتابعتها وذلك من خلال برنامج زمنى محدد .

 

وشدد محافظ البحيرة، على استكمال إلاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد وتهيئة الأجواء والمناخ التعليمى، وتذليل كافة المعوقات أمام الطلبة وأعضاء هيئة التدريس  .

 

ومن جانب آخر، وجه محافظ البحيرة بتكثيف القوافل الطبية العلاجية بالمناطق الريفية والمناطق النائية خاصة بالظهير الصحراوى، وذلك من أجل رفع مستوى الخدمات الصحية بهذه المناطق.

 

كما وجه بضرورة الإهتمام والتواصل المستمر بأهالي مركز بدر وتقديم الخدمات الطبية الجيدة لهم لحين الإنتهاء من بناء المستشفى المركزى. 

 

وفى هذا السياق، أعلن الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، عن تنفيذ قافلة طبية علاجية بمنطقة التحرير بالظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة، مشيرا إلى أن مشاركة فريق مكون من 27 فرد من الأطباء وأطقم التمريض والصيادلة فى هذة القافلة الطبية. 

      

وأوضح وكيل وزارة الصحة، أنه تم خلال القافلة توقيع  الكشف الطبي على 645 مريض فى تخصصات العظام والرمد والاطفال والنساء والباطنة والجلدية والفحص المبكر لسرطان الثدى .

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق