اخبار مصر - تعليم اليابانية كلغة ثانية فى مدارس إماراتية خلال عام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - قال إكيهيكو ناكاجيما سفير اليابان لدى الدولة إن هناك مبادرة يجري العمل عليها بين بلاده ودولة الإمارات لتعليم اللغة اليابانية كلغة أجنبية ثانية في بعض المدارس الثانوية.

وأكد السفير اليابانى، حسبما نقلت صحيفة الرؤية ، أنه من المتوقع أن يتم التطبيق خلال عام من الآن، مضيفاً أن التعاون في قطاع التعليم بين البلدين يحتل أهمية كبيرة لدى الطرفين.

وأشار إلى أن اليابان والإمارات، تعتبران التعليم من أهم الأسس لبناء مستقبل مزدهر، مؤكداً أن الجانبين سيساهمان معاً في تطوير هذا القطاع في البلدين.

ويقيم في الإمارات أكثر من 4000 مواطن ياباني، منهم 3000 في دبي ونحو 1000 في أبوظبي والإمارات الأخرى.

وأضاف السفير الياباني أن العلاقات الثنائية بين اليابان والإمارات كانت مرتكزة دائماً على الاقتصاد وتحديداً النفط، موضحاً أن من مهامه العمل على توسيع هذا التعاون إلى أكثر من ذلك.

وكانت دولة الإمارات قد أعلنت، الشهر الماضي، أن برنامج تطبيق منهاج اللغة الصينية سيبدأ في المدارس من الصف السابع حتى الثاني عشر في سبتمبر المقبل، وسيتم تعليم اللغة الصينية في نحو 200 مدرسة داخل الدولة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق