اخبار مصر - اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع ..صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

اخبار مصر - انتشرت القمامة بصورة كبيرة على الطريق السريع طنطا-الإسكندرية، حيث تراكمت القمامة بكميات كبيره أمام كوبري الجامعة من أمام مدخل كفر عصام وانتشار النباشين والحيوانات والكلاب الضالة والقطط وأمام مدخل قرية خرسيت وبطول الطريق، انتشرت تلال القمامة على الجانبين فى الوقت الذى لم يتحرك أحد من مسئولى المدينة لرفع القمامة التى تحاصر شوارع طنطا وعلى طريق طنطا إسكندرية السريع.

كانت كاميرا "اليوم السابع" قد رصدت انتشار تلال القمامة بالطريق السريع طنطا الإسكندرية بصورة كبيرة دون أن يتدخل أحد لرفعها ونقلها لمصنع تدوير القمامة بدفرة إلى جانب إشعال النيران بها وانبعاث الروائح الكريهة والدخان الكثيف فى صورة تعكس الإهمال الشديد فى التعامل مع انتشار القمامة بالميادين العامة والشوارع الرئيسية بنطاق المحافظة والمدن.

وقام المواطنين بالتعبير عن استيائهم من انتشار القمامة وقاموا بإرسال العديد من الشكاوى عبر موقع رئاسة الوزراء ووزارة التنمية المحلية ومحافظة الغربية يشكون فيها من انتشار القمامة، وعدم نقلها مما يؤدي إلى انتشار الأمراض والاوبئة مما يهدد بكارثة بيئية بطنطا.

 

القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع (2)
القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع 

 

القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع (3)
القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع

 

القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع (4)
القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع

 

القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع (5)
القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع 

 

القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع (1)
القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/8/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اضبط مخالفة.. القمامة تحاصر طنطا على الطريق السريع ..صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق