اخبار مصر - برلمانية: صندوق دعم المرأة من القوانين الهامة فى ملف الحماية الاجتماعية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 19/7/2019 :

اخبار مصر - قالت النائبة سعاد المصرى، إن البرلمان حرص على الاهتمام بملف الحماية الاجتماعية خلال أدوار الانعقاد السابقة، وذلك من خلال إقرار حزمة من التشريعات التى تحقق الهدف المنشود، وتم ترجمة ذلك فى الموازنة العامة للدولة وتخصيص اعتمادات مالية تعد هى الأكبر للنهوض بالخدمات المقدمة فى الملف سالف الذكر.
 

وأوضحت المصرى، أن البرلمان أقر خلال دور الانعقاد الرابع التى تم الإعلان عن فضه منذ أيام مجموعة من القوانين فى هذا الملف ومنها تعديل قانون أملاك الدولة الخاصة، قانون المجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، تعديل قانون تحسين وصيانة الأراضى الصناعية، تعديل قانون هيئة تنمية الصعيد، قانون التصالح فى مخالفات البناء، وتعديل قانون مزاولة مهنة الطب.
 

وأشارت عضو مجلس النواب، أن هناك مجموعة من القوانين المتوقع إقراراها خلال دور الانعقاد الخامس والأخير للبرلمان فى نفس الإطار، ومنها قانون إنشاء صندوق لدعم المرأة المصرية الذى يهدف لتقديم مزيد من الخدمات والرعاية الشاملة للمرأة المصرية.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 19/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - برلمانية: صندوق دعم المرأة من القوانين الهامة فى ملف الحماية الاجتماعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق