اخبار مصر - كامل أبو على: حفل توزيع جوائز الكاف بالغردقة سيكون مفاجأة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 19/7/2019 :

اخبار مصر - قال رجل الأعمال كامل أبو على رئيس جمعية الاستثمار السياحى، ومسئول لجنة السياحة بكأس الأمم الأفريقية 2019، أن حفل توزيع جوائز الكاف المقرر إقامته فى الغردقة سيكون مفاجأة للجميع.

أضاف كامل أبو على فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، أن حفل توزيع جوائز الكاف سيقام بفندق الباتروس  سهل حشيش، مؤكدا أن الحفل سيعد ترويج عالمى لمصر بشكل عام والغردقة بشكل خاص.

كما أوضح أنه سيتم وضع خطة للاستعداد لإقامة حفل فى يناير 2020، بحضور 350 شخص، ويتم الاستعداد لعمل شئ يشرف مصر أمام العالم كما شرفت بتنظيم باهر لكأس الأمم الافريقية.

جدير بالذكر أنه أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم اليوم عن الموافقة لاختيار مدينة الغردقة لاستضافة حفل توزيع جوائز الكاف والإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة الأفضل فى القارة لعام 2019

وكانت اليوم السابع قد انفردت في مطلع يوليو الحالى بخبر عنوانه "الكاف يدرس إقامة حفل توزيع جوائز الأفضل فى أفريقيا بالغردقة".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 19/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق