اخبار مصر - صور.. فريق طبى ينجح فى استئصال ورم سرطانى يزن 25 كيلو من سيدة بأسوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :

اخبار مصر - نجح الفريق الجراحي بمركز أورام أسوان، اليوم الخميس، فى استئصال ورم سرطاني بالمبيض يبلغ وزنه 25 كيلو جرام لسيدة تبلغ من العمر 60 سنة.

وأكد الفريق الطبى، أنه تم تجهيز المريضة لإجراء العملية، وذلك عقب اجراء جميع التحاليل والأشعة اللازمة لها بالمركز، وتم اسئصال الورم مع وضع المريضة تحت الملاحظة حتى تحسنت حالتها الصحية.

و أكد مدير المركز أن المركز يستقبل مئات الحالات يومياً بالمجان، كما أن المركز يقوم بإجراء العديد من الجراحات الدقيقه بواسطة جراحين على أعلى مستوى من الخبرات التى تمكنهم من إجراء كافة الجراحات الدقيقة بكفاءة عالية وأمان للمريض.
                  
وأشار إلى أن المركز يحتوى على أحدث الاجهزة المتخصصة لعلاج وتشخيص الأورام خاصة وأن المركز يخضع لخطة تطوير شاملة لجميع اقسام المركز طبقاً لتوجيهات وزيرة الصحة وتحت رعاية الدكتور أحمد محيي مساعد وزير الصحة والدكتور محمد ضاحي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة.

79858-استئصال-ورم-سرطانى-(4)

 

 

85544-استئصال-ورم-سرطانى-(1)

 

 

122587-استئصال-ورم-سرطانى-(3)

 

 

141679-استئصال-ورم-سرطانى-(2)

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق