اخبار مصر - مقتل شاب بطلق نارى فى خصومة ثأرية امتدت 25 سنة بكوم أمبو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :

اخبار مصر - لقى شاب مصرعه متأثراً بإصابته بطلق نارى، اليوم الخميس، أخذاً بالثأر فى خصومة ثأرية امتدت لنحو 25 سنة فى قرية سبيل النظارة التابعة لمركز كوم أمبو بمحافظة أسوان.

 

تلقى اللواء إبراهيم مبارك اخطار من مدير المباحث الجنائية بأسوان، من المقدم صالح عبد الحليم رئيس مباحث مركز شرطة كوم أمبو, يفيد بالعثور على جثة لشاب يدعى "حمادة.ز" 45 سنة، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الشاب بطلق نارى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة كوم أمبو.

 

وتبين من التحريات الأولية، أن الشاب تعرض للقتل على خلفية خصومة ثأرية امتدت لنحو 25سنة, بين أفراد عائلة وعائلة القدر بقرية سبيل النظارة، لخلاف على أرض زراعية، قام على أثرها المتهم بمعاونة شقيقه وعمه من عائلة "زيدان" بقتل "شعبان.ا" من عائلة "القدر"، ثم قامت أسرة المجنى عليه بالأخذ بالثأر بعد 25 سنة على هذه الواقعة، رغم أنه تم القبض على الثلاثة المتهمين وقضت المحكمة عليهم بعقوبة السجن.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق