اخبار مصر - أبرز 5 معلومات عن البوابة الحكومية للمناطق الاستثمارية الصناعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :

اخبار مصر - تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الإستعدادات الجارية لإطلاق البوابة الحكومية للمناطق الاستثمارية الصناعية.

 

 

ونستعرض فى 5 خطوات أبرز المعلومات عن البوابة الحكومية للمناطق الاستثمارية الصناعية.

 

‪ ‬

- يأتى تدشينها في إطار السياسة العامة للدولة التي تستهدف توفير بيئة آمنة وجاذبة للاستثمار وبناءً علي توجيهات رئيس الجمهورية نحو العمل علي تسهيل وتقوية المناخ الإستثماري في مصر.

 

 

- تستهدف مساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات سليمة مدعومة برؤية واضحة حول الإمكانات والمقومات التنافسية المتاحة والأماكن التي يمكن ضخ استثمارات بها وذلك من خلال تنمية الأراضي للأغراض الصناعية وإتاحتها للمستثمرين

 

 

- تهدف للتيسير على المستثمرين في تبسيط إجراءات عملية حجز الأراضي والتواصل الإلكتروني مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لمعرفة الشروط والقواعد المنظمة لاستغلال وتنمية أراضي التنمية الصناعية.

‪ ‬

-  تضم قسماً خاصاً باستكشاف الفرص الصناعية، وحجز هذه الفرص إلكترونياً.  

‪ ‬

- من المناطق الاستثمارية الصناعية المؤكدة والجاهزة للطرح علي البوابة الإلكترونية  15 مايو و برج العرب والصالحية الجديدة والمنيا الجديدة وطيبة الجديدة والسادات و العاشر من رمضان  و6 أكتوبر و بمحافظات الغربية وبورسعيد  وكفر الشيخ  والوادي الجديد  والإسماعيلية وقنا والمنيا وأسيوط  والقاهرة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق