اخبار مصر - قطر تقدم فروض الولاء وتضاعف التبادلات التجارية مع إيران

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :

اخبار مصر - قال موقع "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، إن تنظيم الحمدين ما زال مصرًا على الارتماء في أحضان نظام الملالي بإيران، إلى درجة ربط مصيره بمصير النظام في إيران الذي أصبح يعيش في عزلة دولية شديدة، حيث قدمت العصابة القطرية فروض الولاء إلى أسيادها في طهران من خلال مضاعفة حجم الصادرات الإيرانية إلى قطر، تسع مرات بنحو 5 مليارات دولار.

ونقل الموقع التابع للمعارضة القطرية، عن المدير العام للطب البيطري الإيراني في محافظة بوشهر بإيران، مرتضى بحراني، تأكيده تطوير العلاقات التجارية مع قطر.

وأوضح أنه سيتم توسيع التبادلات التجارية بين إيران وقطر عبر موانئ بوشهر، ولافتا فى ذات الوقت إلى ضرورة توفير التسهيلات لتطوير تجارة الماشية بين إيران وقطر من خلال موانئ محافظة بوشهر، وأن مسألة المراقبة والإشراف البيطري على نقل الماشية من بوشهر.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - قطر تقدم فروض الولاء وتضاعف التبادلات التجارية مع إيران في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق