اخبار مصر - سائق ميكروباص يدهس زميله أمام منزله فى الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 17/7/2019 :

اخبار مصر - قتل سائق ميكروباص زميله دهسا بمنطقة مينا البصل فى الإسكندرية، آثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب أولوية المرور، وقيام الأخير بتحطيم الزجاج الأمامى لسيارته بـ"الشومة".

 

تعود بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة مينا البصل، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بشارع القفال، وانتقل مأمور وضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث.

 

وتبين من الفحص وجود جثة المدعو "عبد الرحيم محمد عثمان" 52 عاما، سائق أتوبيس مدرسة خاصة رقم 10232، مسجاة فى الشارع المشار إليه.

 

وتوصلت التحريات إلى نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه وآخر يدعى "سعيد.م.ع" 24 عاما، سائق ميكروباص رقم"س ى أ 3622"، أمام مقهى خفاجى بدائرة القسم، بسبب أولوية المرور.

 

وكشفت التحريات قيام المجنى عليه عقب ذلك بإحضار "شومة" وانتظار المتهم بالقرب من منزله، وهشم الزجاج الأمامى لسيارته، فيما قام المتهم بدهسه بالميكروباص قيادته انتقاما منه، مما أدى لاصطدامه بعامود إنارة بالشارع ووفاته.

 

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة مينا البصل، من القبض على المتهم، وجرى نقل جثة المتوفى إلى المشرحة. تحرر المحضر رقم 3595/2019 إدارى مينا البصل بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 17/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق