اخبار مصر - رئيس جامعة بنى سويف يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة بابا نجيدا بدولة نيجيريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/7/2019 :

اخبار مصر - وقع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف ،  و البروفيسور محمد منماتيور رئيس جامعة إبراهيم باداماسال بابا نجيدا بدولة نيجيريا ، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك فى عدد من المشروعات والأنشطة العلمية والبحثية ، وذلك في إطار توجه الدولة بالتعاون مع القارة الإفريقية فى شتى المجالات .

حضر مراسم التوقيع الدكتورة فاطمة حسن ،  نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ،  والدكتور أحمد مقلد مدير مركز إدارة الوافدين  ، والدكتور مختار أمين عميد كلية التربية الرياضية.

وأوضح منصور حسن  ، أن الهدف من المذكرة تعزيز التعاون بين الجانبين فى مجال البرامج والدرجات  الأكاديمية وتبادل أعضاء هيئة التدريس والطلاب وتقديم المنح الدراسية ، بالإضافة إلى تدريب وتطوير أداء الخريجين وفتح أفاق تعاون بين الكليات المناظرة ، علاوة على عقد المؤتمرات وورش العمل والندوات العلمية المشتركة وتبادل المعلومات والاستشارات .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق