اخبار مصر - مباشر قطر: عصابة الدوحة تواصل تحركاتها الخبيثة فى اليمن لتكريس الفوضى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/7/2019 :

اخبار مصر - قال موقع مباشر قطر، إن عصابة الدوحة تواصل تحركاتها الخبيثة فى لتكريس الفوضى ونشر حالة من الاقتتال بين أبناء الشعب اليمنى المكلوم عبر مساعدة مليشيات الحوثى ودعمها ماليا ولوجستيًا وإعلاميا خدمة وانبطاحًا لملالي إيران.

وأضاف الموقع فى تقرير له بالفيديو، أن تقارير استخباراتية كشفت وثائق سرية توضح وتكشف للعالم الدور القطرى فى دعم الخلايا الإرهابية والحوثية الإيرانية العابثة فى اليمن من خلال كشف جهاز المخابرات المصرية عن وثائق سرية خطيرة تؤكد دور العصابة القطرية في اليمني من خلال دعم الخلايا الإرهابية، وصناعة منظومة إعلامية معادية للجنوب ودول العربي.

الوثائق كشفت قيام تنظيم الحمدين بتقديم أموال طائلة لدعم تنظيم إخوان اليمن، والمعروف بالتجمع اليمني للإصلاح، وأظهرت إحدى الوثائق رسالة موجهة من جهاز المخابرات القطري لمحافظ المصرف القطري، بصرف 60 مليون دولار أمريكي، لصالح الحزب الإخواني تسلم منها خالد محمد عبدالله حيدان، رئيس دائرة الحزب في مبلغا وقدره عشرة ملايين دولار أمريكي مساعدة من الدولة الراعية للإرهاب لأعضاء الحزب، فيما تسلم عصام عبده هزاع، وهو ضابط في قوات الفرقة الأولى مدرع التابعة لنائب الرئيس اليمني 50 مليون دولار أمريكي.

حزب يعد الذراع السياسية والعسكرية للحمدين في اليمن، إذ يدير الآن حربًا إعلاميًا ضد جهود التحالف العربي لدعم ، عبر التحريض على إثارة العنف، ودعم جماعات الإرهاب المتطرفة التي ارتكبت العديد من الجرائم.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 16/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق