اخبار مصر - نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/7/2019 :

اخبار مصر - شهد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية حفل التسليم والتسلم للعام الروتارى 2019/2020، والذى يقيمه نادى روتارى إسكندرية غرب، بصفته أحد أكبر منظمات المجتمع المدنى خدمة للمجتمع السكندرى من خلال أنشطته الاجتماعية والثقافية و الاقتصادية التى تعمل على دعم المجتمع فى العديد من المجالات.

وأشار بيان صادر من محافظة الإسكندرية إلى أن ذلك جاء بحضور الدكتور وليد عبد العظيم مستشار المحافظ لشئون هندسة البيئة، ورضا متولى مدير مديرية الاجتماعى بالإسكندرية، وعبد الحميد العوا محافظ الروتاري، وهمت كمال أحمد رئيس نادى روتارى اسكندرية غرب لعام 2018/2019، وأحمد فاروق رئيس نادى روتارى اسكندرية غرب لعام 2020/2019. وحمدى علام مساعد محافظ الروتارى.

وخلال كلمته نقل نائب المحافظ تحية الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية للحضور، كما أعرب عن سعادته للمشاركة فى حدث يهم نادى من أكثر المنظمات التى تؤثر بشكل فعال فى خدمة المجتمع السكندرى، مؤكدا على دعم المحافظة للتعاون المثمر مع جميع منظمات المجتمع المدنى الفعالة و الإيجابية والتى تعمل جنبا إلى جنب مع المحافظة لتقديم أفضل خدمات للمواطنين.

 

نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب (1)
نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب (

 

نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب (2)
نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب 

 

نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب (3)
نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب

 

نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب (4)
نائب محافظ الإسكندرية يشهد حفل التسليم لنادى روتارى غرب 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 15/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق