اخبار مصر - صور .. مدير إدارة بلبيس يستقبل الأولى على الجمهورية وسط زغاريد من أسرتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - استقبل محمد على مدير إدارة بلبيس التعليمية، بمحافظة الشرقية، فى مكتبه، مساء اليوم،  الطالبة "دنيا السيد أحمد" 18 سنة بنت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، والحاصة علي المركز الأول دمج فى شهادة الثانوية العامة، وقام بمصافحتها وقدم لها التهنئة، وسط فرحة عارفة من أسرتها التى بادرت بإطلاق الزغاريد بالمكتب.

 

كما أعرب عن شكره لأسرتها التي ساعدتها فى تحقيق التفوق، وأشاد بتفوق الطالبة" دنيا" موضحا أن الإدارة تستعد لعمل حفل لتكريم المتوفقين من أبنائها فى الثانوية العامة.

 

وقالت الطالبة "دنيا" أنها لم تتوقع أن تشاهد إسمها في كشوف الأوائل، ولم تصدق نفسها عندما أتصل وزير التربية والتعليم بوالدها وأخبره بتفوقها.

 

وأضافت الطالبة: أنها حصلت على مجموع  97.22 % شعبة علمى علوم، وأنها كانت كثيرا ما تذهب للمدرسة وهى الثانوية بنات بإدارة بلبيس التعليمية، وكانت تذاكر يوميا 7 ساعات في اليوم، وتذاكر من الكتاب المدرسى، وتحافظ على الصلاة.

 

وعن طموحها: قالت أنها لم تتوقع أن تحصل علي هذا المجموع لمعاناتها من ظروف صحية، جعلتها تفقد الثقة في قدرتها علي التفوق، ولكنها اجتهدت أكثر مما يطلب منها لكى تفرح أسرتها، وأن تفوقها أسرتها شريكة فيه بنسبة 100% حيث كانت الأسرة توفر لها كافة  المتطلبات، ولم تحدد بعد الكلية التي تلتحق بها، وسوف تتحدث مع أسرتها بشان اختيار الكلية المناسبة لها ولظروفها الخاصة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق