اخبار مصر - محافظ الدقهلية يتصل بأوائل الثانوية العامة والازهرية بالدقهلية لتهنئتهم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - هنأ الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية أوائل طلاب وطالبات المحافظة في الشهادة الثانوية العامة والازهرية الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وهنأ أسرهم متمنيا لهم دوام التفوق والنجاح .

 

وقام محافظ الدقهلية بالاتصال بهم مشيدا بجهودهم المتميزة، مؤكدا على أنه لولا بذل الجهد والاجتهاد المستمر لما تمكنوا من تحقيق التفوق والتميز ،كما هنأ أسرهم وأثنى على رعايتهم لأبنائهم حتى تمكنوا من تحقيق هذا المستوى. 

 

وهنأ محافظ الدقهلية كل من الطالب أحمد صلاح فرج علي متولي الحاصل على المركز الثاني مكرر بالقسم العلمي شعبة العلوم بمدرسة ناصر الثانوية المشتركة بأوليلة بميت غمر ، والطالب يحي العدل الهنداوي محمد عمران الحاصل على المركز الثالث بالقسم العلمي شعبة الرياضيات بمدرسة أحمد لطفي السيد الثانوية بنين بالسنبلاوين، والطالب محمد السيد خليل الحاصل على المركز الأول بالثانوية الازهرية على مستوى الجمهورية بالشعبة الأدبية من منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا. 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق