اخبار مصر - صور.. مؤتمر الأورومتوسطى بالإسكندرية يؤكد أهمية الترويج الإلكترونى للسياحة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - شهدت محافظة الإسكندرية، اليوم، انطلاق فعاليات اليوم الثانى من المؤتمر الأورومتوسطى للسياحة "ميدى تورز" فى دورته الثامنة والذى تنظمه الغرفة التجارية بالإسكندرية ويعقد كل عامين بأحد مدن البحر الأبيض، بالتنسيق مع اتحاد غرف البحر الأبيض "اسكامى"

وذلك بدعم من برنامج الاتحاد الأوروبى الاقليمى "ابسوميد" لدعم الغرف التجارية ومنظمات الأعمال.

وشددت الجلسة الأولى من المؤتمر على أهمية الترويج الإلكترونى للسياحة، حيث استعرضت شركات السياحة المصرية خطط العمل للترويج الإلكترونى للسياحة خاصة فى إعداد فيلم قصير للترويج عن رحلة العائلة المقدسة فى مصر والذى يلاقى ترحاب كبير من شركات السياحة فى العالم، كما أثنى قداسة البابا تواضروس الثانى على الفيلم الذى اعد خصيصا لهذا الغرض.

 وشدد الحاضرون خلال الجلسة على أن الترويج الإلكترونى للسياحة يجب أن يدمج مع السياحة على أرض الواقع ولن يحل محلها بل هو يساعد على زيادة عدد السياح على الأماكن السياحية فى مصر سواء السياحة الدينية أو الفرعونية.

من جانبه أشار علاء عز، أمين عام اتحادى الغرف المصرية والأوروبية، إلى أن الغرف التجارية قد حصلت بدعم من وزارة التعاون الدولى ووزارة الخارجية والاتحاد الأوروبى فى إطار برنامج التعاون عبر الحدود على 22 مشروع اقليمى فى المرحلة الأولى منها ثلاثة فى مجال السياحة، وعلى 4 فى المرحلة الثانية وتقدمت بأكثر من 76 مشروعا فى المرحلة الحالية جارى حاليا تقيمهم حيث يجمعوا الغرف والمنظمات المتخصصة من فرنسا واسبانيا وايطاليا والبرتغال واليونان وقبرص وتونس ولبنان والأردن .

 يذكر أن المؤتمر يجمع اكثر من 300 من قيادات السياحة فى مصر ودول البحر الأبيض بحضور القيادات التنفيذية المعنية بالإسكندرية وسفراء دول الاتحاد الأوروبى والبحر الأبيض وقناصلهم بالإسكندرية وهيئات المعونات والبنوك الانمائية والهيئات الإعلامية المصرية والسياحية الدولية المتخصصة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. مؤتمر الأورومتوسطى بالإسكندرية يؤكد أهمية الترويج الإلكترونى للسياحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق