اخبار مصر - ريوان محمد عبد الخالق "الثالث مكرر علمى رياضة": كنت بذاكر 11 ساعة فى اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - كشفت ريوان محمد أحمد عبد الخالق، الثالث مكرر علمى رياضة فى نتيجة الثانوية العامة 2019، أنه فور إعلان النتيجة، اتصلت بى إحدى الجامعات الخاصة بالقاهرة، لإعطائى منحة للدراسة بكلية الهندسة فيها.

وأضافت: "كانت متفوقة وحصلت على مجموع 409 من 410، علمى رياضة، أى 99.76%، موضحة أنه كان حلم بالنسبة لى أن أحصل على منحة وقد تحقق حلمى.

وقالت كنت بذاكر 11 ساعة فى اليوم، "علشان أخلص كل دروسى"، وكنت بأخذ دروس فى كل المواد فى سنتر علشان مفيش مدرسة.

وأضافت: "كنت استيقظ مع الفجر أصلى، وبعدها أذاكر، وبعدين أخذ راحة، ثم أكمل مذاكرة تانى، وكنت فى مدرسة حكومى لغات".

وتابعت: "أنا الحمد لله كنت بأطلع الأولى أو الثانية على المدرسة، ولأول مرة أطلع الثالث مكرر علمى رياضة على الجمهورية، مضيفة رغم إن بابا اخصائى تغذية بجامعة عين شمس، وماما دكتورة فى مكافحة العدوى، لكن ميولى أكثر للهندسة، واخترت خول علمى رياضة، مكنتش باشرب قهوة وكنت شايفة إن السهر حاجة مش كويسة، بأنام مبكرا واستيقظ مبكرا، واتناول الأغذية التى تمدنا بالطاقة، والتى تحتوى على أوميجا 3 وعسل النحل، وكنت مواظبة عليهما، والأكل الصحى من الخضار والفاكهه".  

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - ريوان محمد عبد الخالق "الثالث مكرر علمى رياضة": كنت بذاكر 11 ساعة فى اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق