اخبار مصر - سامح عاشور يدعو لاعتماد وثيقة الدستور الانتقالى المقترح من محامى السودان

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - دعا سامح عاشور نقيب المحامين، الأطراف السودانية كاملة إلى اعتماد مشروع وثيقة الدستور الانتقالى المقترح من نقابة المحامين السودانيين كوثيقة أساسية للبناء عليها وتطويرها نحو دستور انتقالى أو إعلان دستورى انتقالى.

 

وشدد سامح عاشور، خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الذى نظمه سامح عاشور، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، تحت عنوان "مبادرة وحدة واستقرار "، بالتعاون مع نقابة المحامين فى السودان، على ضرورة ايجاد التشريعات لمكافحة الفساد وتطوير البنية القانونية لتشريعات مكافحة الفساد وغسيل الأموال وتمويل الارهاب والرشوة والمحسوبية والاستغلال وانتهاج العدالة الانتقالية كطريق لتحقيق العدل والسلام والأمن.

 

وأشار نقيب المحامين، إلى أن ذلك يأتى انطلاقا من مسؤوليات نقابات المحامين العربية القومية والوطنية التاريخية تجاه قضايا الأمة العربية والوطن العربى الكبير والذى تواجهه الشعوب العربية وتتأثر به سلبا فى معاشها وثقافاتها وتطلعاتها نحو الحياة الكريمة والأمن والاستقرار.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - سامح عاشور يدعو لاعتماد وثيقة الدستور الانتقالى المقترح من محامى السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق