اخبار مصر - أية سليم الثانى مكرر علمى علوم: كنت خائفة من التصحيح لكن الحمد لله..وهدخل طب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قالت الطالبة أية محمد محمود سليم، الثانى مكرر على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة، شعبة علمى علوم بمدرسة التل الكبير الثانوية بنات بمحافظة الإسماعيلية والحاصلة على مجموع 409.5 درجة، أنها كانت متوقعة أن تكون ضمن الأوائل ولكن كانت خائفة من  التصحيح بحسب قولها لـ "اليوم السابع"، وما كانت تسمعة من عشوائية فى تقدير الدرجات، مؤكدة أنها تحمد الله أنها لم تظلم وحصلت على هذة الدرجة وبينها وبين الأول نصف درجة فقط وهذا من فضل الله عليها.

 

وأشارت أية إلى أنها كانت تذاكر دروسها أول بأول وتواظب على الصلاة بشكل دائم، ولم تأخر مذاكرة أى مادة، ولم يكن لديها عدد ساعات محددة للمذاكرة، وفى حالة الملل كانت تشاهد التلفزيون أو تمارس رياضة المشى، ثم تعود مرة أخرى للمذاكرة بتركيز وبحب.

 

وأكدت أية أنها سوف تلتحق بكلية الطب ولم تحدد التخصص الذى سوف تسلكه عقب قبولها، مشيرة إلى أنها كانت تحب الرياضة وكان لديها شغف بدخول كلية الصيدلة حتى الصف الثالث الثانوى غيرت رأيها وقررت أن تدخل كلية الطب.  

 

وأوضحت أية محمد محمود سليم الثانى مكرر علمى على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة، أن النظام الجديد للثانوية العامة جيد وخاصة فكرت دمج الرياضة والعلوم وأن نظام التابلت بالصف الأول الثانوى من الممكن أن يفيد الطلاب بحسب ما سوف يحدث خلال الفترة القادمة.

 

وأضافت أية أنها أعتمدت على الدروس من خلال المجموعات مع زملائها، ولم تكن تذهب إلى المدرسة كثيرا، وكان الإعتماد الكلى على الدروس من خلال المجموعات.   

 

وتنصح أية زملائها القادمون إلى مارثون الثانوية العامة، بالتركيز فى المذاكرة والمواظبة على الصلاة والمذاكرة أول بأول، وعدم ترك الدروس لفترة والتدقيق فى كل معلومة.

 

ومن جانبه أكد محمد محمود سليم والد أية، والذى يعمل رئيسا لقسم التفتيش بالتأمينات الاجتماعية بالتل الكبير، أنة لم يجبر أية على المذاكرة وكان يتركها كما تحب دون التدخل فى أوقات الماكرة، مؤكدا على أنه ووالدتها وتعمل طبيبة بيطرية كانا دائما يشجعانها على المذاكرة دون تدخل ويوفران لها الجو المناسب.

 

وكان المحافظ قد استقبل آية بصحبة والدها ووالدتها الطبيبة البيطرية بإدرة الطب البيطرى بالتل الكبير، وذلك فى حضور اللواء سامى علام السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتورخالد خلف قبيص وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والمهندس محمد عبده مدير عام الأبنية التعليمية وعلاء عثمان مدير ادارة التل الكبير التعليمية.

 

وأهدى المحافظ درع المحافظة للطالبة آية وهدية تذكارية بمناسبة التفوق، كما أشاد بجهود أساتذتها ووالديها الذين ساهموا فى تحقيق هذا النجاح.

 

2-اية مع اسرتها
اية مع اسرتها

3- المحافظ يكرم أية
 المحافظ يكرم أية

4- صورة جماعية لتكريم المحافظ لأية
 صورة جماعية لتكريم المحافظ لأية

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أية سليم الثانى مكرر علمى علوم: كنت خائفة من التصحيح لكن الحمد لله..وهدخل طب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق