اخبار مصر - الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة حتى 31 يوليو الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - أعلن المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، رئيس اللجنة الوطنية لصرف التعويضات للمتضررين من أهالى النوبة، مد فترة قبول الرغبات لتنتهى فى 31 يوليو 2019، على أن يتم النظر فى التظلمات والبت فيها وإعلان الأسماء النهائية يوم 20 أغسطس 2019.

 

وبخصوص تقديم إعلام الوراثة، غفد أعلن الوزير، أنه يتم الاكتفاء – مؤقتًا – عند تقديم الأوراق بإقرار من صاحب الشأن فقط يتعهد فيه بتقديم أصل إعلام الوراثة قبل إعلان الأسماء النهائية للمستحقين فى 20 أغسطس 2019.

 

وأكد مروان، فى بيان له اليوم، أن هذا القرار يأتى استجابة لرغبة بعض أهالى النوبة في مد فترة تقديم رغبات الحصول على التعويضات المقررة لهم وذلك لاستكمال الأوراق المطلوبة، وحرصا من اللجنة الوطنية "لصرف التعويضات للمتضررين من أهالى النوبة" على مساعدتهم فى تقديم رغباتهم، والحصول على مستحقاتهم.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الحكومة تعلن مد فترة قبول رغبات تعويضات أهالى النوبة حتى 31 يوليو الجارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق