اخبار مصر - خيمة مكيفة لمودعى الحجاج فى مطار القاهرة ..صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر -  

وقالت مصادر بالمطار، إن شركة الخدمات الجوية توفر جميع الخدمات للحجاج وذويهم من مأكولات خفيفة ومشروبات، بالإضافة إلى تزويد الخيمة بشاشات عرض كبيرة من قبل شركة ميناء القاهرة الجوى، لمتابعة مواعيد الرحلات، كما تم توفير شاشات تعرض كيفية أداء مناسك الحج، وعرض أفلام تبين مراحل وإجراءات السفر.

 

ومن المقرر أن تبدأ شركة مصر للطيران جسرها الجوى الخميس المقبل على أن تكون أخر رحلة فى مرحلة الذهاب فى 5 أغسطس القادم، لنقل ما يقرب من 70 الف حاج وستبدأ الشركة مرحلة عودة الحجاج فى 14 أغسطس القادم.

 

وأكدت الشركة أن أخر موعد لأصدار التذاكر 4 أغسطس القادم، وأن مكاتب البيع المخصصة للعمل خلال موسم الحج متواجدة في أكاديمية الشرطة بالعباسية لخدمة حجاج القرعة، وبمقر وزارة الاجتماعى بالعجوزة لحجاج التضامن، ومكتب مبيعات شبرا بأبراج أغا خان لإصدار تذاكر حج الأفراد والسياحة والهيئات الحكومية. 

 

ومن المقرر أن تسير الشركة خلال موسم الحج 351 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، بمعدل 206 رحلة جوية إلى جدة لنقل 41 ألف حاجا، و 145 رحلة جوية إلى المدينة المنورة لنقل 35 ألف حاج.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خيمة مكيفة لمودعى الحجاج فى مطار القاهرة ..صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق