اخبار مصر - الثالث مكرر بالثانوية العامة: "الثانوية مش بعبع وشقيقى الأكبر ساعدنى كثيرا"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - حالة من الفرحة العارمة سيطرت على منزل الطالب محمود مسعد السيد سعيد الحاصل على 409 علمى رياضة من مجموع 410، بمدرسة الشهيد طيار محمد عادل شبل الثانوية المشتركة وابن قرية كوم الضبع التابعة التابعة مركز الباجور بمحافظة المنوفية.  

 

وقال محمود وهو فى حالة من الفرحة الشديدة أنه فى أشد فرحتى عندما أبلغ وكيل وزارة التربية التربية والتعليم بالمنوفية أنه ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية، لافتا إلى أنه لم يتلقى اتصالا مباشرا من الوزارة لأنه قد دون رقم جلوسة بالخطأ فى الاستمارة، معربا عن سعادته بما حقق من تفوق. 

 

وأكد محمود أنه كان يذكر من 4 إلى 12 ساعة يوميا، لافتا إلى أنه مع اقتراب الامتحانات كانت عدد ساعات النوم تقل لتصل إلى 3 ساعات فى اليوم الواحد، مؤكدا أنه كان قد وضع هدفا أمامه وكان يسعى لحقيقة مهما كلف الأمر .

 

وأوضح محمود أن االثانوية العامة ليست كما يردد البعض أنها "بعبع" وغيرها من الألفاظ، وأنها سنة كأى سنة دراسية على الطالب أن يسعى للتميز والتفوق دائما من أجل الوصول إلى الهدف .

 

وأضاف محمود أنه يسعى إلى الالحاق بهندسة الميكانيكا بشبين الكوم وأن يتفوق بها، لافتا إلى أن شقيقة الأكبر والذى التحق بهندسة البترول كان يساعده بشكل كبير على التفوق . 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثالث مكرر بالثانوية العامة: "الثانوية مش بعبع وشقيقى الأكبر ساعدنى كثيرا" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق