اخبار مصر - الثانى مكرر بالإسكندرية: حلمى الالتحاق بكلية الإعلام وهذه نصيحتى للطلاب الجدد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال الطالب يحيى محمد، الثانى مكرر أدبى بالإسكندرية، أنه لم يفاجىء بنبأ حصوله على أعلى الدرجات فى الثانوية العامة، مشيرا إلى أنه كان متوقعا ذلك، وأنه تلقى اتصالا من الإدارة التعليمية لتهئنته .

 

وأضاف لـ" اليوم السابع" أنه يطمح فى الالتحاق بكلية الإعلام وأنه سيجرى اختبارات لها صباح غداً بمقر الكلية بالقاهرة، وذلك لحبه فى الإعلام وبرامج التوك شو على كافة القنوات وكان هدفا أمام عينه منذ بداية العام الدراسى .

 

وأشار إلى أنه كان يذاكر من 8 لـ 10 ساعات يوميا خلال فترة الدراسة وكان يضع حلم أن يصبح من الأوائل أمام عينه يوميا حتى لا يتكاسل عن المذاكرة، وينصح الطلاب الجدد الملتحقين بالثانوية العامة أنهم يبدأون المذاكر منذ بداية شهر يوليو قبل بدء العام الدراسى حتى يستطيعون استيعاب المواد الدراسية.

 

كما أكد أن الامتحانات كانت سهلة للغاية ولا يوجد فيها أية صعوبة مشيدا بنظام الثانوية العامة الجديد بأنه عام واحد، مؤكدا أنها أفضل بكثير للطلاب وتجعلهم يركزن فى الدراسة حتى يحصلون على أعلى الدرجات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثانى مكرر بالإسكندرية: حلمى الالتحاق بكلية الإعلام وهذه نصيحتى للطلاب الجدد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق