اخبار مصر - الثانى مكرر بالإسكندرية: "اليوم السابع" وش الخير عليا وقدوتى مجدى يعقوب

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال الطالب السيد حسين السيد، الثانى مكرر على مستوى الجمهورية، أنه علم النتيجة من خلال موقع "اليوم السابع" الذى وفر خدمة معرفة النتيجة لطلاب الثانوية العامة على الموقع الإلكترونى مجانا، قائلا: "اليوم السابع وش الخير عليا" .

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أنه يريد أن يلتحق بكلية الطب ويتخصص فى الجراحة وقدوته فى الحياة هو الدكتور مجدى يعقوب، ويريد أن يصبح مثله ويداوى جراح المرضى، ورفع اسم بلده فى المحافل الدولية .

 

وعن روتين دراسته قال إنه كان يذاكر فى الفترة ما بعد صلاة الفجر حتى يكون تركيزه أكبر لذلك فكانت فترة مذاكرته خلال هذه الفترة خاصة فى أيام الامتحانات حتى يستوعب اكبر كم من الدروس والمواد الدراسية.

 

وأكد أنه كان على ثقه بأنه سيرفع اسم أسرته ويحصل على أعلى الدرجات لثقته فى الله تعالى ومجهوده الذى بذله خلال فترة الدراسة .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الثانى مكرر بالإسكندرية: "اليوم السابع" وش الخير عليا وقدوتى مجدى يعقوب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق