اخبار مصر - للعام الثالث على التوالى طلاب وطالبات الأقصر خارج سباق أوائل الثانوية العامة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - للعام الثالث على التوالى ظهرت نتائج أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، ولم تتضمن أية طالب أو طالبة من محافظة الأقصر، حيث أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نتيجة الدور الأول لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/ 2019 فى مؤتمر صحفى، والتى ضمت طلاب من مختلف محافظات مصر ولم يظهر ضمن الأوائل أى طالب بالأقصر.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، أنه يجرى التجهيز لإعلان النتائج فى المدارس غداً الإثنين، وذلك لتقديم كافة درجات الطلاب للبدء فى التوجه لمكاتب التنسيق للبدء فى مرحلة جديدة من حياة الآلاف من طلاب الأقصر لخدمة المجتمع.

وأضاف المصدر – الذى رفض ذكر اسمه – أن المديرية لم تتلقى إخطارات من الوزارة بوجود أوائل على مستوى الجمهورية بالمحافظة حتى الآن، ومن المقرر أن ترسل الوزارة النتيجة كاملة وقائمة الأوائل على حدة وذلك بحد أقصى مساء اليوم، موضحاً أن المحافظة خلت تماماً من أية طلاب أوائل بالثانوية العامة أو أوائل الدبلومات الفنية.

وكانت الأقصر قد تصدرت أوائل الثانوية العامة فى عام 2015 حيث الطالب صالح طه محمد خليفة الحاصل على المركز الأول مكرر علمى علوم على مستوى الجمهورية، وهو إبن مدينة الزينية شمال محافظة الأقصر، وفى 2016 حصدت الطالبة أسماء عبد الناصر أحمد من مدينة أرمنت على المركز الأول على الجمهورية بشعبة علمى علوم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق