اخبار مصر - الثانى مكرر بالثانوية العامة: مثلى الأعلى مجدى يعقوب وأتمنى اشتغل تحت إشرافه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال الطالب أحمد السيد أحمد محمد، الطالب بمدرسة أبو زعبل البلد الثانوية المشتركة، التابعة لإدارة الخانكة التعليمية بالقليوبية، والحاصل على المركز الثانى مكرر شعبة علمى علوم بالثانوية العامة، إنه كان فى البداية يشعر بالخوف من الثانوية العامة بسبب ما كان يطلق عليها بـ "البعبع"، إلا أنه حرص منذ البداية على تقسيم وقته والمذاكرة المستمرة، وبدا بالاطمئنان بعد ذلك.

وأضاف "احمد لـ "اليوم السابع"، أن الأسرة وفرت له جميع سبل الراحة، للحصول على أكبر كمية من التركيز لتحقيق درجات متقدمة وهو ماحدث بالفعل، مضيفا: "ربنا مش بيضيع جهد حد، والفضل الكامل لأسرتى، بجد تعبوا معايا وكانوا عاملين نظام حظر فى البيت طول فترة الامتحانات والمذاكرة".

وأوضح، الطالب أحمد، أن مثله الأعلى الدكتور مجدى يعقوب ويتمنى أن يكون طبيب بأمراض ، والعمل تحت إشرافه واكتساب خبرة من أكبر جراح قلب بالعالم، فهو فخر مصر ويتمنى أن يستكمل مسيرته.

فيما قال السيد أحمد محمد، والد الطالب محمد، مهندس زراعى حر، أنه تلقى خبر نجاح نجله بفرحة كبيرة، مؤكدا أن هذا هو مجهود ابنه طوال العام الماضى، مؤكدا أن الطالب محمد أصغر أشقاءه فهو الثالث، فالأول مهندس ميكانيكا باور، والثانى مهندس زراعى حر، "وأحمد تعب وكان عنده أمل فحاولنا بقدر الإمكان مساعدته فى تحقيق أمله وكل أفراد الأسرة وقفوا بجانبه".

وتمنى والد الطالب محمد، أن يواصل نجله نجاحه وتفوقه خلال دراسته بكلية الطب المقبلة، ليكون نموذج يحتذى به هو الآخر، مشيرا إلى أن حبه للخير وتواضعه وحب الآخرين له يفتح جميع الأبواب أمامه لذا فهو يسعى لتحقيق حمله ونحن وراءه بكامل طاقتنا".

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق