اخبار مصر - والد الأول فى الثانوية بمدارس "stem": "لم أكن أعلم طريقة مذاكرة ابنى"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

اخبار مصر - قال والد الطالب عبد الرحمن محمد أدهم يحيى الأول علمى رياضة بمدرسة المتفوقين الثانوية بنين علوم وتكنولوجيا، إنه كان يعلم طريقة مذاكرة ابنها خلال المرحلتين الابتدائية والإعدادية، لكن بعد التحاقه بالمرحلة الثانوية فى مدارس “stem “ لم يكن يعلم طريقة مذاكرته ولا أوقاتها بحكم أن المدرسة بنظام الدخلى.

 

وأضاف والد الأول على الثانوية علمى رياضة من مدارس “stem” أن ابنه كان يحضر إلى منزل أسرته يوم الخميس من كل أسبوع ويغادره يوم السبت وخلال هذه الأيام كان يقوم بالمذاكرة ليلًا وينام بعد الفجر.

 

واعتمدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأحد، نتيجة امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسى 2018/ 2019، بحضور خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 14/7/2019 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - والد الأول فى الثانوية بمدارس "stem": "لم أكن أعلم طريقة مذاكرة ابنى" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق